-->
عن سامباكابيتال

سامبا كابيتال شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست بالرياض، المملكة العربية السعودية، سجل تجاري رقم 1010237159 الصادر بالرياض بتاريخ 6 شعبان 1428 هــ (الموافق لـ 19 أغسطس 2007 م) ومرخصة من هيئة السوق المالية بموجب الترخيص رقم 37-07069 بتاريخ 10 جمادى الآخرة 1428 هــ (الموافق لـ 25 يونيو2007م) حيث بدأت الشركة نشاطها في 10 محرم 1429 هــ (الموافق لــ 19 يناير 2008م). ليس لسامبا كابيتال أي شركة تابعة لها وهي مملوكة بالكامل لمجموعة سامبا المالية (المسيطر المباشر) و هي شركة مساهمة مسجلة بالمملكة العربية السعودية. رأس مال سامبا كابيتال خمسمائة مليون ريال سعودي مقسم إلى 50,000,000 حصة نقدية متساوية القيمة، كل حصة قيمتها 10 ريال سعودي.

تتمثل أهداف الشركة في تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات والحلول الاستثمارية المبتكرة والمتخصصة - سواء كانت تقليدية أو متوافقة مع الشريعة الإسلامية – في مجالات الترتيب وتمويل الشركات و الوساطة وإدارة الأصول و الحفظ. ولهذا الغرض تحصلت سامبا كابيتال على التراخيص التالية من هيئة السوق المالية: (1) التعامل بصفة أصيل ووكيل ومتعهد بالتغطية، و(2) الترتيب، و(3) إدارة صناديق الاستثمار ومحافظ العملاء، و(4) تقديم المشورة، و (5) الحفظ. بالإضافة إلى أن سامبا كابيتال مرخصة لتقديم تمويل صفقات هامش التغطية تحت رخصة التعامل.

إرث حافل بالنجاحات
يقدم سامباكابيتال لجميع فئات المستثمرين, أفراد وشركات و مؤسسات على حد سواء, صيغة جديدة ومتخصصة للاستثمار.فإذا كنت تبحث عن خدمات استثمارية في إدارة الأصول أو الوساطة - سواء كانت تقليدية أو متوافقة مع الشريعة الإسلامية - يمكنك الاعتماد على سامباكابيتال الذي يستند في نشاطه إلى إرث حافل بالإنجازات للارتقاء باستثماراتك إلى المستوى العالمي مهما كانت أهدافك و تطلعاتك الاستثمارية.

إرث غني بالخبرات العالمية الراسخة
يضع سامباكابيتال تحت تصرفك نفس فريق العمل المتفوق الذي طالما وثقت به, ويضم نخبة من مدراء الاستثمار و خبراء الاستثمار المحترفين، وهم مستعدون لتقديم خبراتهم الراسخة و مهاراتهم العالية لمساعدتك على الاستفادة القصوى من الفرص المتاحة وتحقيق أهدافك بدقة وفاعلية أكثر من أي وقت مضى.

إرث مليء بالمنتجات العالمية المستوى
في كل الخدمات التي يقدمها - سواء إدارة ثروتك الشخصية أو الإدارة الاستثمارية لشركتك أو خدمات الوساطة في الأسواق المحلية والعالمية من المنزل أو في من مراكزنا الاستثمارية - يستخدم سامباكابيتال مجموعة من المنتجات المتطورة العالية المستوى التي لا مثيل لها ,مثل سهولة الوصول الى خدماتنا عبر الهاتف والإنترنت والجوال من أي مكان حول العالم , خدمة متواصلة للتداول في الأسواق العالمية عبر الهاتف, آخر المعلومات والتحاليلات عن الأسواق المالية, والعديد غيرها، مما يمنحك مرونة للتحرك في أسواق دائمة التغير والتقلب.

إرث حافل بالابتكارات الفريدة
يدخل سامباكابيتال المضمار الاستثماري مستنداً الى سجل حافل بالابتكارات الفريدة والإنجازات الرائدة، مما يعني تقديم خيارات ذكية لتنمية و تعزيز رأسمالك باستمرار، بدءاً بصناديق استثمارية متوافقة مع الشريعة الاسلامية تتيح الاستثمار بإبداع أكثر, وانتهاءاً بخدمات تداول متطورة قائمة على أوسع تغطية لأسواق المال، حيث يضع سامباكابيتال بمتناولك وسائل أكثر للحفاظ على استثماراتك وتعزيزها وتنميتها.

استثمارات متوافقة مع الشريعة الإسلامية
يقدم سامباكابيتال مجموعة كاملة من الخدمات الاستثمارية الإسلامية المبتكرة للمستثمرين الافراد والشركات على حد سواء, بما فيها إدارة الأصول والخدمات المالية والاستشارية. وجميع منتجاتنا الاستثمارية الاسلامية معتمدة من هيئة الرقابة الشريعة لمجموعة سامبا المالية والمكونة من كبار علماء ورجال الدين الافاضل الحريصين على التطبيق الصارم لمبادئ الشريعة الإسلامية في الأعمال الإستثمارية والمالية.

إدارة الاصول
الوساطة
خدمات استثمارية للشركات
خدمات تمويل الشركات