-->
 الجيل الجديد من سامباتدول على الإنترنت...
 اكتشف التداول على الإنترنت من جديد

كل ما تحتاج من القوة والمرونة، مع اشتراك مجاني بمباشر نت بلس، لنهاية شهر ديسمبر 2011
هل تتطلع إلى وسيلة أذكى، وأكثر قوّة ومرونة للتداول على الإنترنت؟

حقق كل ما تريده من قوة ومرونة من خلال حصولك على الجيل الجديد من سامباتداول على الإنترنت. إنه النسخة الأذكى والأسرع من سامباتداول على الإنترنت، مع مميّزات قوية وجديدة.

وما يميّز الجيل الجديد من سامباتداول ، هو أنه قد صمّم ليمنحك ما كنت تحتاجه للتداول الذكي: مزيد من المرونة والتحكّم.

رسوم مرنة*
من خلال هذه الباقة المرنة والجديدة ستحصل على خصم خاص على رسوم العمليات إذا وصل حجم تداولك إلى مستوى معين. وهكذا كلما كان حجم التداول أكبر، كلما كان مقدار الخصم على الرسوم أكثر، سنكون سعداء للاستماع إليك من أجل تخصيص باقة رسوم تتناسب وعلاقتك المميّزة، وتلّبي احتياجاتك.
استخدام أسهل
اختر ما يناسبك من خلال نظرة أولية، او تحوّل إلى الخيارات المتقدّمة، يتيح لك التصميم الجديد سرعة إلقاء نظرة على محفظتك الاستثماريةـ وقائمة الأوامر المختلفة، او الانتقال بكل سهولة إلى متابعة السوق. لنظرة أكثر شمولية مع خيارات متقدّمة، يمكنك الضغط على زر سامبا بلس في أي وقت تشاء.
فقط من سامبا تداول...
اشتراك مجاني بمباشر نت بلس لنهاية شهر ديسمبر 2011

تمتع بأحدث إصدار لمباشر مجاناً لنهاية شهر ديسمبر2011، مباشر نت بلس، هو الأحدث في قائمة مباشر، حيث يعتبر الأكثر سرعة حتى الآن والأغنى بالمميزات. ويستخدم تقنية دفع المعلومات (Push) للحصول على أسعار فورية تماماً كما يتم تحديثها في نظام سوق تداول. تتضمن هذه الخدمة العديد من أدوات تحليل السوق، نظرة متعمقة لحركة السوق، خيارات تخصيص جديدة، وغيرها من الميزات العديدة.
ولأول مرة في السوق، وفقط من خلال سامباتداول، يتم تقديم مباشر نت بلس بأسعار متأخرة. فحتى وإن كنت من مستخدمي باقة سامباتداول الأساسية ، فيمكنك التمتع بالحصول على أحدث الأدوات والمميّزات، دون أية رسوم إضافية. بالتأكيد يعمل اشتراكك مباشر نت بلس المجاني مع الأسعار المباشرة أيضاً من خلال دفع رسوم تداول فقط و البالغة 90 ريال لمدة 3 شهور (رسوم تداول للحصول على الأسعار المباشرة مع عمق السوق لنفس المدة الزمنية هي 150 ريال). يمكنك الاشتراك بخدمة الأسعار المباشرة بأي وقت من خلال الضغط على زر الاشتراكات في القائمة الرئيسية.

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على 8001245599

*تطبق الشروط والأحكام.