-->
المحافظ الخاصة
سامباكابيتال تقدم خدمة إدارة حساب محافظ خاصة مصممة خصيصا لتلبية المتطلبات المحددة لكل عميل من العملاء وتتصف بالمرونة الكاملة للاستثمار في مجال واسع ومنوع من الفرص الاستثمارية في الأسواق المحلية والدولية. ففي إطار التوكيلات من الفئة متعددة الأصول، سيكون بالإمكان أن تشتمل المحفظة على تخصيص يضم طيفاً من الاستثمارات البديلة مثل السلع والعقارات ، الخ. وكل واحد من التوكيلات يوفر حلا يتصف بالمرونة الكاملة ، والمجهز خصيصا بهدف تلبية الاحتياجات المحددة للعميل. ويمكن أن تكون هذه المحافظ من نوع المحافظ التقليدية أو الملتزمة بأحكام الشريعة الإسلامية.
تتعاون إدارة الأصول بشكل وثيق مع عملائها من أجل تحديد أدق لاحتياجاتهم الخاصة والالتزام بمستوى المخاطر المناسبة لظروف كل عميل من العملاء. وبالاستناد إلى ذلك، يتم وضع وتنفيذ الحلول التي تفي بالمعايير الشخصية المتميزة لكل عميل على حدة.
يمكن أن تركز هذه الحلول على السوق المحلية وكذلك الأسواق الدولية من خلال التعامل مع مختلف فئات الأصول. وتدار هذه المحافظ بواسطة خبراء مختصين يتمتعون بخبرة واسعة في إدارة المحافظ الاستثمارية الكبيرة بنوعيها المحلية والدولية. وهذه الخدمة تلبي الاحتياجات الفردية للعملاء الذين يرغبون بأن تدار محافظهم الخاصة بنفس المستوى من الخبرة المتخصصة التي تدار بها صناديقنا الاستثمارية بل على مستوى أعلى من التفاعل وتقديم التقارير للعملاء.

بالإضافة إلى ما تقدم، يكون من حق عملاء المحافظ الخاصة الحصول على الخدمات التالية :
 تحديد المخاطر المحتملة والعوائد المتوقعة بالإضافة إلى متطلبات التدفق النقدي من جانب العميل
 توفير فريق متخصص متفرغ لخدمة العميل
 تقارير خاصة لتلبية الاحتياجات المحددة للعميل

للأستفسارات الرجاء الاتصال بنا على