-->
الوساطة المحلية
من المهم عند الاستثمار أن تحصل على معلومات صحيحة في الوقت المناسب لذا فان حساب الاستثمار بالأسهم السعودية (خدمات الوساطة) يوفر لك مجموعة متكاملة من الخدمات العالمية المستوى المصممة خصيصا لتتيح لك المتاجرة بالأسهم والصكوك بكل مرونة توفر هذه الخدمات أحدث المعلومات عن السوق ،والتقارير الفورية بواسطة الفاكس أو البريد الإلكتروني ، بالإضافة إلى ابلاغك عن احدث التغيرات والتي قد تكون مهمة بالنسبة لك، والعديد من الخدمات الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها بسهولة من خلال حساب الاستثمار بالأسهم السعودية (خدمات الوساطة ) من سامبا كابيتال الخاص بك ،وذلك عبر أي من فنوات الاتصال التى نضعها تحت تصرفك مثل الهاتف، الرد الآلي ، الجوال ،والتداول عن طريق الانترنت.

الخدمة الشاملة: الاولى بالمملكة
يقدم لك وسطاؤنا باقة من الخدمات الخاصة ، والتي توفر أحدث أخبار السوق ، افضل الفرص المتاحة، ودرجات المخاطر، وذلك لجعل حياتك أسهل وأفضل من خلال خدمات تساعدك على اتخاذ القرارات الاستثمارية المناسبة لك.

سامباتداول: الأولى بالمملكة في خدمات التداول على الإنترنت .
توفر لك سامباكبيتال العديد من القنوات الخدماتية الآمنة، و التي يسهل عليك الوصول لها من أي مكان، لتتمكن من الحصول على أشمل معلومات عن سوق الأسهم المحلية.

يوفر لك سامباتداول المتاجرة الفورية في سوق الأسهم السعودية بالإضافة إلى أحدث المعلومات و التقارير، و أداء الأسهم بالمؤشرات. يمكننا أيضاً مساعدتك على إدارة محفظتك الاستثمارية حيث تستطيع متابعة أوامرك القائمة، ومراجعة العمليات السابقة و الحالية، و الحصول على كشف لحسابك مع إمكانية استخدام حاسبة الأوامر لتخطيط عملياتك القادمة.

تداول فوري بالأسهم السعودية
يمكنك إدخال أوامر الشراء أو البيع بكل سهولة وعلى مدار 24 ساعة , وسيتم تنفيذها حالما تعرض في السوق أثناء فترات التداول

احصل على احدث المعلومات عن سوق الأسهم
اختر الشركات التي ترغب بالاستثمار فيها ومتابعتها , واحصل على تقارير معمقة عن كل شركة بالإضافة إلى احدث المعلومات عن توجهات سوق الأسهم المحلية بمختلف قطاعاتها وبشكل مستمر

تابع تطور أسعار سوق التداول لحظة بلحظة
احصل على قوائم متتالية بتطور أسعار الأسهم باستخدام شريط الأسعار الفورية والمتوفر على الموقع

تداول فوري بالأسهم السعودية
راقب أرصدتك النقدية , وما تملكه من اسهم في محافظتك الاستثمارية , ومراجعة العمليات السابقة , وحالة العمليات الحالية . واحصل أيضا على كشف حساب لعمليات التداول التي تمت من خلال حسابك

أدوات المساعدة على الموقع
استخدم حاسبة الأوامر الإلكترونية لمعرفة كيف يمكن تحقيق الصفقة الأفضل

احصل على رسائل تنبيهيه عبر البريد الإلكتروني أو الجوال
هذه الخدمة , الفريدة والمتميزة , تمكنك من الحصول على رسائل تنبيهيه على مدار الساعة عن كل ما يطرأ على حسابك , بما فيه الطلبات المنفذة , مستجدات السوق وغيرها .

تداول -الجوال : الأولى من نوعها
سامباكبتال بخدماتها الرائدة وحلولها المبتكرة صممت لتتماشى مع احتياجات عملائنا .عبر خدمتنا للتداول عن طريق الجوال ،سنتمكن من الوصول الى سوق الأسهم السعودية عبر هاتفك الجوال لتنعم بحرية التنقل .فبتقنية 3.5 تستطيع التداول في السوق المحلية ومتابعة أسعار الأسهم وآخر أخبار السوق أولا بأول ،وذلك بسهولة عن طريق إتباع الخطوتين التاليتين :

  التسجيل بالخدمة وتحميل البرنامج بكل سهولة عبر حسابك في سامباكابيتال .
  تسجيل الدخول في الخدمة بنفس اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك على حسابك في
   سامبا كابيتال.

للمزيد من المعلومات ،فضلا اتصل على 7000-755-800